وزير التربية يتفقد عددا من المدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير التربية يتفقد عددا من المدارس

مُساهمة من طرف بنات الزعاب في السبت 18 أغسطس - 16:33

وزير التربية /مدارس/استعدادات

أبوظبي في 18 أغسطس /وام/ يبدأ غدا أكثر من 28 الف معلم ومعلمة وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية بمدارس الدولة عامهم الدراسي الجديد 2007/2008م إستعداداً لبدء دوام الطلاب والطالبات يوم الأحد 26 أغسطس الحالي.

وفاجأ معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم صباح اليوم عددا من مدارس الشارقة ودبي للتأكد من جاهزيتها لبدء العام الدراسي الجديد وضمان مواصلة أعمال الصيانة للقاعات الدراسية والمختبرات والمعامل ، والقاعات الرياضية ، والأنشطة وغيرها خاصة في أيام العطلات الرسمية .

وأعلن معاليه اليوم اطلاق " حملة نظافة مدارس الدولة" بعد استكمال عمليات الصيانة والتجديد فيها، كما وجه بضرورة مشاركة كافة أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية في تلك الحملة التي يشارك فيها معاليه وعدد من قيادات الوزارة خلال زياراته لبعض المدارس خلال هذا الأسبوع.واكد أن المعلمين هم القدوة وصناع الأجيال والمبني المدرسي وملحقاته جزء من حياتهم وواجبهم ، وعليهم أن يكونوا القدوة في الحفاظ على تلك المدارس وإعدادها لاستقبال أبنائهم الطلاب والطالبات.

وقال معاليه ان إستراتيجية وزارة التربية والتعليم ، والتي تم الإعلان عنها في الأسبوع الماضي والتي تستمد رؤيتها من إستراتيجية الحكومة الاتحادية التي أعلنت بمباركة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، والتي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، تستهدف توفير تعليم غير تقليدي في مدارس الدولة ، والعمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهد لإعداد أجيال المتعلمين ، وهو ما يستوجب أن يبدأ العام الدراسي الجديد منذ اليوم الأول للدراسة ، وبدون معوقات إدارية أو روتينية لضمان عام دراسي ناجح .

وكان معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم قد تفقد المباني المدرسية وأعمال الصيانة في سبع مدارس لكافة المراحل الدراسية ، شملت الثقافة للتعليم الأساسي والثانوي ، والمدام للتعليم الثانوي للبنين ، والصحوة للبنات و نزوى التأسيسية للبنين ، والواحة الثانوية للبنات ، والإدريسي للتعليم الأساسي ، والعوير للتعليم الأساسي بمناطق المدام ونزوى ، والعوير .

كما زار معاليه الفعاليات المقامة بنادي سيدات المدام التابع لمركز التنمية الأسرية بالشارقة ، حيث اطلع على الأنشطة المقدمة للملتحقات بدورات النادي ، ومن بينها دورات الرخصة الدولية للحاسوب (ICDL) ، واللغة الإنجليزية ، والفنون التشكيلية ، وفعاليات المكتبة وغيرها .

وعقب جولاته أكد معالي الدكتور حنيف حسن ، أن كافة الاستعدادات ، لاستقبال العام الدراسي الجديد قد تم إنجازها سواءً من ناحية المبنى المدرسي أو استقبال المعلمين والمعلمات الجدد من المواطنين والدول العربية الشقيقة وتسلم الكتب المدرسية في المناطق والمدارس في أنحاء الدولة .

وام / خب 57 15

بنات الزعاب
مديرة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 02/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banatalzaab.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى